اغنية انا لحبيبى و حبيبى الى - البوم انا وسهرانة


كلمات اغنية انا لحبيبى:
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا و لا يزعل حدا
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
حبيبي ندهلي قلي الشتي راح
رجعت اليمامة زهر التفاح
و أنا على بابي الندي و الصباح
و بعيونك ربيعي نور و حلي
و ندهلي حبيبي جيت بلا سؤال
من نومي سرقني من راحة البال
وأنا على دربه ودربه عالجمال
يا شمس المحبة حكايتنا اغزلي
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا و لا يزعل حدا
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
فيديو اغنية انا لحبيبى:



اسم الالبوم:
انا و سهرانه
مؤلف اغنية انا لحبيبى:
الأخوين الرحباني (عاصي ومنصور رحباني)
ملحن اغنية انا لحبيبى:
الأخوين الرحباني (عاصي ومنصور رحباني)
سنة الاصدار:
1984

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اغنية قرب الموعد - حفلة لاس فيجاس 1999

اغنية ليليه - حفلة لاس فيجاس 1999

اغنية على مهلك